تامر حفنى: قطاع الناشئين بالإنتاج الحربى يسير على الطريق الصحيح

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 11:12 م
تامر حفنى: قطاع الناشئين بالإنتاج الحربى يسير على الطريق الصحيح تامر حفنى

كتب عاطف العربى
أكد تامر حفنى لاعب الأهلى السابق ومدير قطاع الناشئين الحالى بنادى الإنتاج الحربى، أن قطاع الناشئين بالنادى يسير على الطريق الصحيح من خلال إفراز مجموعة مميزة من اللاعبين سيشكلون القوام الأساسى للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

دلل حفنى على صحة كلامه بقيام إسماعيل يوسف المدير الفنى للفريق الكروى الأول بتصعيد مجموعة من لاعبى قطاع الناشئين إلى الفريق الأول وهم أحمد السيد ومحمد عبد الواحد ومحمد زكريا شيكا وأحمد فوزى.

أضاف حفنى أن قطاع الناشئين بالانتاج الحربى يضم مجموعة متميزة من المدربين وهم يؤدى إلى تطور أداء لاعبى القطاع بشكل سريع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة