تأجيل دعوى نجل القرضاوي لإلغاء منعه من السفر لجلسة 4 مارس

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 11:42 ص
تأجيل دعوى نجل القرضاوي لإلغاء منعه من السفر لجلسة 4 مارس صورة أرشيفية

كتب : محمد أسعد و أسماء شلبي
قررت اليوم الثلاثاء الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل الدعوى التي أقامها عبد الرحمن يوسف القرضاوي والتي طالب فيها ببطلان قرار منعه من السفر لجلسة 4 مارس المقبل لتقديم الأوراق والمستندات.

وبجلسة اليوم حضر الدكتور مصطفى عمر المحامي وكيلا عن عبد الرحمن القرضاوي وطلب من المحكمة سرعة الفصل في الدعوى .

يذكر أن السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، كانت منعت عبدالرحمن من السفر إلى نيويورك؛ لإدراجه على قوائم الممنوعين من السفر.

حملت الدعوى رقم 24867 لسنة 68 قضائية،وذكر فيها نجل القرضاوى أنه فؤجئ صباح 15 يناير 2014، وأثناء إنهائه لإجراءات سفره إلى نيويورك على طائرة مصر للطيران بمن يبلغه بأن اسمه على قوائم الممنوعين من السفر .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة