تأجيل دعوى نجل القرضاوى لإلغاء منعه من السفر لجلسة 4 مارس

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 12:13 م
تأجيل دعوى نجل القرضاوى لإلغاء منعه من السفر لجلسة 4 مارس مجلس الدولة

كتب محمد أسعد وأسماء شلبى
قررت اليوم الثلاثاء الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى التى أقامها عبد الرحمن يوسف القرضاوى، والتى طالب فيها ببطلان قرار منعه من السفر لجلسة 4 مارس المقبل، لتقديم الأوراق والمستندات.

وبجلسة اليوم حضر الدكتور مصطفى عمر المحامى وكيلا عن عبد الرحمن القرضاوى، وطلب من المحكمة سرعة الفصل فى الدعوى.

يذكر أن السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى، كانت منعت عبد الرحمن من السفر إلى نيويورك؛ لإدراجه على قوائم الممنوعين من السفر.

حملت الدعوى رقم 24867 لسنة 68 قضائية، وذكر فيها نجل القرضاوى أنه فوجئ صباح 15 يناير 2014، وأثناء إنهائه لإجراءات سفره إلى نيويورك على طائرة مصر للطيران بمن يبلغه، بأن اسمه على قوائم الممنوعين من السفر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة