بالصور.. رئيس "القابضة للشرب بالقناة" يطلب تقريرا يوميا عن البلاغات

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 07:09 م
بالصور.. رئيس "القابضة للشرب بالقناة" يطلب تقريرا يوميا عن البلاغات جانب من اللقاء

الإسماعيلية - جمال حراجى
التقى المهندس على حسين على، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، بفريق إدارة التوعية وخدمة العملاء برئاسة نفين عبد الرحمن، مدير عام الإدارة بالشركة القابضة.

وتم خلال اللقاء التأكيد على تنفيذ خطة التوعية وإنشاء مركز خدمة العملاء بالقطاعات الثلاثة (الإسماعيلية- بورسعيد- السويس)، وكذلك التفعيل الأمثل لدور الخط الساخن 125 وإعداد تقرير يومى بالبلاغات ونتائج إصلاحها مشتملة التوقيتات، وأكد رئيس مجلس الإدارة على أهمية التوعية ومركز العملاء والخط الساخن، وأن ذلك يتماشى مع ما تشهده الشركة من أعمال مكثفة فى مياه الشرب والصرف الصحى فى قطاعات الشركة الثلاثة.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة