أكد حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هشام عبد المنعم المدرب العام للمنتخب الأوليمبى، أنهى علاقته مع نادى سوهاج بعدما كان يتولى منصب المدير الفنى.
وأوضح المصرى أن تواجد عبد المنعم فى مباراة سوهاج الأخيرة كان لمتابعة الفريق، وهو ما ربطه البعض باستمرار عبد المنعم فى تدريب نادى سوهاج.
وأضاف عضو الجبلاية أنه فى حالة ثبوت حصول عبد المنعم على مرتب من نادى سوهاج سيتم معاقبته.
المصرى: سيتم معاقبة مدرب المنتخب الأوليمبى حال تقاضيه مرتبا من سوهاج
الثلاثاء، 11 فبراير 2014 02:42 م
حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة