المحافظ يفتتح وحدة اللغة الإنجليزية بجامعة الإسكندرية

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 02:08 م
المحافظ يفتتح وحدة اللغة الإنجليزية بجامعة الإسكندرية اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية

الإسكندرية ـ جاكلين منير
افتتح اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية صباح اليوم الثلاثاء، مبنى وحدة اللغة الإنجليزية التابع لكلية التجارة جامعة الإسكندرية شعبة اللغة الإنجليزية، وقام بتفقد جميع المدرجات والوحدات الجديدة وأشاد بالجهد المبذول لتطوير التعليم بالجامعات المصرية.

وحضر الافتتاح الدكتور سمير كامل محمد عيسى عميد الكلية والدكتور صديق عبد السلام نائبا عن رئيس الجامعة والدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم الأسبق، والدكتور مرسى حجازى وزير المالية الأسبق ووكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وممثلين عن جمعية رجال الأعمال والغرفة التجارية وشركة يونيليفر والشركة القابضة ومعهد السياحة والفنادق والبنوك، مثل البنك الأهلى وبنك والإسكان والتعمير وبنك بلوم والبنك العربى الأفريقى وشركات مثل أبى قير للاسمدة والحاويات وشركة المياه والكهرباء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة