المترو: استنئاف الخط الأول بكامله يحتاج قصّ كوبرى عزبة النخل

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 07:50 ص
المترو: استنئاف الخط الأول بكامله يحتاج قصّ كوبرى عزبة النخل المهندس عبد الله فوزى - رئيس شركة المترو

كتب رضا حبيشى
قال المهندس عبد الله فوزى، رئيس شركة المترو، إن استنئاف حركة الخط الأول بالكامل يحتاج لقصّ جسم كوبرى عزبة النخل الواقع على شريط المترو، وذلك وفقا لتأكيدات مهندسى الكبارى بمحافظة القاهرة.

وأضاف فوزى لـ"اليوم السابع" أن الحركة متوقفة فى محطتى المرج الجديدة والقديمة، فيما تسير بشكل مفرد من عزبة النخل حتى المطرية، بينما لا تزال فى وضعها الطبيعى من المطرية حتى حلوان، موضحا أن هذا الوضع مستمر لحين اتخاذ قرار بشأن الكوبرى المنهار جزء منه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة