رفضت إدارة نادى التليفونات إقامة معسكر مغلق للفريق خلال فترة توقف الدورى بعد انتهاء الدور الأول وقبل انتهاء الدور الثانى، واكتفت بالمعسكر المغلق الذى سيخوضه الفريق خلال فترة التوقف الحالية قبل مباراته المقبلة مع اتحاد الشرطة يوم 19 فبراير الجارى.
جاء رفض إقامة معسكر آخر بعد انتهاء الدورى طبقا لسياسة ترشيد النفقات التى يتبعها النادى فى الموسم الحالى، بسبب عدم وجود موارد للإنفاق على نشاط الكرة بالنادى والاعتماد على الموارد المقبلة من حقوق البث والرعاية.
التليفونات يرفض إقامة معسكر مغلق بعد نهاية الدور الأول
الثلاثاء، 11 فبراير 2014 01:07 ص
فريق نادى التليفونات