التليفونات يرفض إقامة معسكر مغلق بعد نهاية الدور الأول

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 01:07 ص
التليفونات يرفض إقامة معسكر مغلق بعد نهاية الدور الأول فريق نادى التليفونات

كتب سليمان النقر
رفضت إدارة نادى التليفونات إقامة معسكر مغلق للفريق خلال فترة توقف الدورى بعد انتهاء الدور الأول وقبل انتهاء الدور الثانى، واكتفت بالمعسكر المغلق الذى سيخوضه الفريق خلال فترة التوقف الحالية قبل مباراته المقبلة مع اتحاد الشرطة يوم 19 فبراير الجارى.

جاء رفض إقامة معسكر آخر بعد انتهاء الدورى طبقا لسياسة ترشيد النفقات التى يتبعها النادى فى الموسم الحالى، بسبب عدم وجود موارد للإنفاق على نشاط الكرة بالنادى والاعتماد على الموارد المقبلة من حقوق البث والرعاية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة