أحد المطلوبين أمنيا على قوائم الإرهاب يسلم نفسه للداخلية السعودية

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 04:16 م
أحد المطلوبين أمنيا على قوائم الإرهاب يسلم نفسه للداخلية السعودية اللواء منصور التركى المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية

الرياض (د ب أ)
أعلن مصدر أمنى سعودى اليوم الثلاثاء، أن أحد الإرهابيين المطلوبين على إحدى القوائم المعروفة إعلامياً بـ"القائمة 26"، سلم نفسه للجهات الأمنية السعودية.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركى فى بيان له اليوم: "طالب بن سعود بن عبد الله آل طالب، المطلوب ضمن قائمة الـ"26 الإرهابية" تقدم للجهات الأمنية لتسليم نفسه".

وأضاف المتحدث: "طالب بن سعود من ضمن قائمة الـ 26 مطلوباً للجهات الأمنية بالمملكة والمشتبه بتورطهم فى الأحداث الإرهابية التى وقعت ببعض مناطق المملكة خلال الفترة التى سبقت إعلان القائمة، والتى تم الإعلان عنها فى شهر ديسمبر 2003.. أنه سيتم أخذ مبادرته فى الحسبان ومعاملته وفق الأنظمة المرعية بالمملكة".

كما جدد اللواء التركى" دعوة وزارة الداخلية لكافة المطلوبين للجهات الأمنية، لاستدراك وضعهم بالرجوع إلى الحق والمبادرة بتسليم أنفسهم".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة