مدير مستشفى بولاق الدكرور: بدء الإضراب بالعيادات الخارجية

الإثنين، 10 فبراير 2014 11:17 ص
مدير مستشفى بولاق الدكرور: بدء الإضراب بالعيادات الخارجية جانب من الاضراب

كتب خالد دياب - تصوير إسلام أسامة
أكد الدكتور محمد مجدى مدير مستشفى بولاق الدكرور، بدء الإضراب الجزئى بالعيادات الخارجية، أما الأقسام الأخرى مثل الطوارئ والعناية المركزة وحديثى الولادة، تعمل ولا يوجد بها إضراب.

وأضاف مجدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الإضراب نتيجة قرار الجمعية العمومية لنقابة الأطباء، والغرض منه تطبيق كادر الأطباء، لافتا أن المستشفى ملتزمة بقرار الجمعية العمومية بنقابة الأطباء بعمل إضراب يومى الاثنين والأربعاء من كل أسبوع بشهر فبراير الجارى.




























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة