وأضاف مجدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الإضراب نتيجة قرار الجمعية العمومية لنقابة الأطباء، والغرض منه تطبيق كادر الأطباء، لافتا أن المستشفى ملتزمة بقرار الجمعية العمومية بنقابة الأطباء بعمل إضراب يومى الاثنين والأربعاء من كل أسبوع بشهر فبراير الجارى.











