غدًا.. نقابة علماء مصر تبحث آليات النهوض بالجامعات

الإثنين، 10 فبراير 2014 04:06 م
غدًا.. نقابة علماء مصر تبحث آليات النهوض بالجامعات د. محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس

كتب محمود راغب
أعلنت نقابة علماء مصر "تحت التأسيس"، والتى تضم أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين والمعيدين الباحثين بالجامعات والمعاهد ومراكز البحوث، عن عقد الحلقة النقاشية الثانية تحت عنوان "كيف تنهض الجامعات المصرية؟"، وذلك غدًا الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات بجامعة قناة السويس، بناء على دعوة الدكتور محمد محمدين رئيس الجامعة.

وتأتى الحلقة النقاشية بمشاركة نخبة من أساتذة الجامعات والمتخصصين فى إطار سلسلة من الحلقات النقاشية التى عزمت النقابة عقدها، خلال الفترة المقبلة، لبحث أسباب تراجع الجامعات المصرية فى الفترة الأخيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة