عمال طنطا وغزل شبين يواصلون اعتصامهم داخل اتحاد العمال

الإثنين، 10 فبراير 2014 01:32 م
عمال طنطا وغزل شبين يواصلون اعتصامهم داخل اتحاد العمال اعتصام عمال – أرشيفية

كتب أشرف عزوز
واصل عدد من العاملين بشركة طنطا للكتان وغزل شبين الكوم اعتصامهم داخل مقر الاتحاد العام للعمال لليوم الثانى على التوالى للمطالبة بإعادة تشغيل الشركتين، عقب حصولهما على أحكام بالعودة للقطاع العام.

وأكد العمال أنهم التقوا الكثير من مسئولى الحكومة خلال الشهور الماضية، مضيفين أن هؤلاء المسئولين وعدوهم بالكثير من الوعود ولم تنفذ حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة