ضبط 18 قطعة سلاح من بينهم "رشاش" فى حملة أمنية بأسيوط

الإثنين، 10 فبراير 2014 03:55 م
ضبط 18 قطعة سلاح من بينهم "رشاش" فى حملة أمنية بأسيوط المتهم والمضبوطات

أسيوط ـ هيثم البدرى
ضبطت مديرية أمن أسيوط 18 قطعة سلاح و1333 طلق نارى فى حملة أمنية قامت بها بعدد من مراكز المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط رشاش و6 بنادق آلية و10 فرد ومسدس و12 خزينة. وتحررت المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة