"الصيادلة" يواصلون اعتصامهم بالنقابة بسبب تطبيق الحوافز

الإثنين، 10 فبراير 2014 09:33 ص
"الصيادلة" يواصلون اعتصامهم بالنقابة بسبب تطبيق الحوافز د. محمد عبد الجواد نقيب الصيادلة

كتب وليد عبد السلام
واصل أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة اعتصامهم، لليوم الثانى على التوالى، بحديقة مبنى اتحاد المهن الطبية، احتجاجاً على إقرار مشروع الحوافز البديل عن الكادر دون إدراج لمطالب الصيادلة.

من جانبه، قال الدكتور محمد سعودى، وكيل النقابة العامة للصيادلة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن أعضاء مجلس النقابة مستمرون فى الاعتصام، مشيراً إلى أنهم يزاولون عملهم بالنقابة فى الصباح دون توقف منعاً لتعطيل خدمات الصيادلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة