الأمن يتحرى عن 3 عاطلين ألقوا المولوتوف على واجهة فندق بالهرم

الإثنين، 10 فبراير 2014 12:19 ص
الأمن يتحرى عن 3 عاطلين ألقوا المولوتوف على واجهة فندق بالهرم زجاجات مولوتوف

كتب بهجت أبو ضيف
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على 3عاطلين ألقوا زجاجات المولوتوف على واجهة فندق بشارع الهرم، انتقاما من صاحب ملهى ليلى منعهم من الدخول.

وتلقت غرفة نجدة الجيزة بلاغا بإلقاء مجهولين زجاجات المولوتوف على واجهة فندق بشارع الهرم الرئيسى، وبإجراء التحريات تبين أن 3 عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، حيث حاولوا الدخول لملهى ليلى كائن بالفندق إلا أنه تم منعهم، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة