الأطباء: نسبة الإضراب الجزئى بمستشفيات الصحة 50 %

الإثنين، 10 فبراير 2014 03:19 م
الأطباء: نسبة الإضراب الجزئى بمستشفيات الصحة 50 % منى مينا

كتب وليد عبدالسلام
أعلنت النقابة العامة للأطباء، أن نسبة المشاركة فى الإضراب أمس، بلغت حوالى 50% من إجمالى 80% من محافظات الجمهورية، لافتة إلى أن النسبة تراوحت بين 80% فى بعض المحافظات وصفر فى محافظات أخرى.

وأوضحت النقابة فى بيان لها اليوم، أنه تم إحالة بعض المضربين للتحقيق، مما أثر على نسبة الإضراب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة