نقيب الصيادين يطالب بالتدخل لدى رئيس وزراء ليبيا للإفراج عن 4 مراكب

السبت، 01 فبراير 2014 05:52 ص
نقيب الصيادين يطالب بالتدخل لدى رئيس وزراء ليبيا للإفراج عن 4 مراكب احمد نصار نقيب النقابة العامة للصيادين

كفر الشيخ – محمد سليمان
أكد أحمد نصار نقيب النقابة العامة للصيادين، أنه يطالب المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية والدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء التدخل لدى على زيدان رئيس الوزراء الليبى الذى سيتواجد صباح اليوم، بقصر الاتحادية لمقابلة الرئيس منصور للإفراج عن 4 مراكب تم دفع الغرامة المقررة عليهم لمرتين متتاليتين، ووقع ولم يتم الإفراج عن المركبين برغم قرار رئيس الإركان الليبى بتسليم المراكب لأصحابها، التى يقدر ثمنها 6 ملايين جنيه.

وأضاف "نصار"، "للأسف الشديد أنه تم دفع الغرامة لمرتين متتاليتين وبرغم ذلك لم يتم تسليم المراكب لأصحابها، لذا نطالب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء التدخل لدى زيدان للإفراج عن المراكب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة