"المجلس الوطنى للتعليم" بأخميم يختتم الدورة التدريبية الأولى للمعلمين

السبت، 01 فبراير 2014 10:12 ص
"المجلس الوطنى للتعليم" بأخميم يختتم الدورة التدريبية الأولى للمعلمين المجلس الوطنى للتعليم بأخميم فى سوهاج

سوهاج - محمود مقبول
اختتم المجلس الوطنى للتعليم بأخميم فى سوهاج، اليوم الدورة التدريبية الأولى للمعلمين، برعاية إدارة أخميم التعليمية، برئاسة زكريا السويلك وصفوت عباس قناوى، وحضور مصطفى فتحى أمين المجلس الوطنى للتعليم بالمحافظة.

وفى هذا السياق، قال محمد راغب أبو خضرة المتحدث الإعلامى للمجلس الوطنى، إن الدورة التدريبية عبارة عن خمسة أيام، حصل خلالها المتدربون على شهادات اجتياز التدريب، كما تهدف الدورة إلى الارتقاء بالمعلمين من كافة النواحى، فيما حاضر بالندوة أحمد محمود مقبول مدير وحدة قياس الجودة بالتربية والتعليم، وأحمد مرسى مدير الشئون المالية والإدارية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة