الخارجية الأرمينية تدين الأفعال الإرهابية فى مصر وتتمنى لها السلام

السبت، 01 فبراير 2014 11:32 ص
الخارجية الأرمينية تدين الأفعال الإرهابية فى مصر وتتمنى لها السلام تفجير مديرية أمن القاهرة

كتبت رباب فتحى
أدانت الخارجية الأرمينية الأحداث الإرهابية التى وقعت فى مصر قبل عدة أيام، وقال تيجران باليان، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأرمينية، ردا على موقف بلاده مما حدث فى مصر فى الآونة الأخيرة، "إننا ندين الأفعال الإرهابية فى مصر، والتى تسببت فى سقوط وفيات عديدة".

وأضاف، وفقا لبيان وزعته السفارة الأرمينية بالقاهرة أمس، "نحن آملون أن تكون جهود السلطات المصرية لتحقيق السلام والاستقرار فعالة، وأن يساهم الدستور الجديد فى تحقيق ذلك".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة