التحفظ على سيارة مشتبه فيها بكفر الشيخ عقب فحصها

السبت، 01 فبراير 2014 03:13 م
التحفظ على سيارة مشتبه فيها بكفر الشيخ عقب فحصها اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
تحفظت شرطة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، على السيارة المشتبه فيها التى تحمل لوحة محافظة الغربية بعد فحصها من قبل رجال المفرقعات، وتبين خلوها من أية متفجرات أو أجسام غريبة، حيث عاد بعد ذلك موظفو محكمة سيدى سالم لعملهم.

وكانت قوات الأمن قد أخلت المحكمة من الموظفين والمترددين للاشتباه فى السيارة التى كانت تقف أمام باب المحكمة، والتى أوقفها شابان وتركاها واستقلا سيارة أخرى.

وانتقل للمحكمة اللواء مصطفى خلف، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم والعميد محمد محمدين، مأمور مركز شرطة سيدى سالم، والرائد خالد مصطفى، رئيس المباحث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة