خالد صلاح

مجموعة ماكرو العالمية تنهى إجراءات تصفية فرعيها بمصر

السبت، 01 فبراير 2014 04:02 م
مجموعة ماكرو العالمية تنهى إجراءات تصفية فرعيها بمصر العضو المنتدب لمجموعة ماكرو العالمية
كتب مدحت عادل - محمد فهيم عبد الغفار
إضافة تعليق
تنهى مجموعة ماكرو العالمية إجراءات تصفية أعمالها فى مصر، وذلك على الرغم من أن تواجدها فى السوق المصرى لم يتجاوز 4 سنوات فقط.

وتعد مجموعة ماكرو العالمية إحدى الشركات التابعة لمجموعة مترو كاش أند كارى، وكانت تعتزم ضخ استثمارات تتجاوز قيمتها الإجمالية 400 مليون يورو أى ما يزيد على 2. 8 مليار جنيه، إلا أن المجموعة واجهت عدة عقبات أدت إلى تعطيل خطتها الاستثمارية فى السوق المصرى، وأبرزها المشاكل الأمنية التى أدت إلى تعرض فرعها بمدينة السلام إلى السرقة أثناء ثورة 25 يناير، وأعادت المجموعة فتح فرع السلام مرة أخرى لرغبتها فى استكمال استثمارها فى مصر.

وقال أحد المسئولين الماليين بالشركة إن الفرع المصرى أوشك على إنهاء كافة إجراءات تصفيته الفرع وبيع البضائع المتبقية منه، وخاصة المواد الغذائية، وأضاف المسئول أن الفرع قام بفتح أبوابه أمام الجمهور لمدة 5 أيام لبيع البضائع المتبقية بالفرع.

وكانت مجموعة ماكرو العالمية تنوى ضخ استثمارات فى مجال تجارة الجملة بإقامة 20 متجرا ضخما فى أنحاء متفرقة فى مصر بتكلفة 20 مليون يورو وللمتجر الواحد، وكان فرع مدينة السلام يخدم نحو 186 ألف تاجر تجزئة، بالإضافة إلى متجر القليوبية الذى يخدم 136 ألف تاجر.
إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد معدي

تلاقي عالم مغيبه تقول لك : آدي اللي أخدناه من الثوره

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

خسارة والله لانهم كانو موفرين فرص عمل لشباب كتيير

خسارة والله لانهم كانو موفرين فرص عمل لشباب كتيير

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

ظلمناك يا مرسي

وبكره تهربوا من مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

حسن الاختيار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة