للترويج للسياحة المصرية...

هيئة تنشيط السياحة: بدء تصوير الفيلم الهندى "الحب فى القاهرة" غدًا

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 06:25 م
هيئة تنشيط السياحة: بدء تصوير الفيلم الهندى "الحب فى القاهرة" غدًا صورة أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السفير ناصر حمدى رئيس هيئة تنشيط السياحة، بدء تصوير الفيلم الهندى "الحب فى القاهرة" Love in Cairo غدًا الأربعاء حتى 17 يناير 2015، بكل من القاهرة، والإسكندرية، والساحل الشمالى، والأقصر، والغردقة، ومرسى علم، تحت رعاية الهيئة، بالتعاون مع شبكة رخشان الهندية للسينما (akhshan Movies Network)، وشركة مصر للطيران، والعديد من الفنادق والمنتجعات المصرية.

وقال السفير، فى بيانٍ صحفى، إن هذا الفيلم سيتم استخدمه فى الترويج والتنشيط للسياحة المصرية فى الهند ومصر وجميع الدول التى سيوزع بها الفيلم وهى تركيا، دول الخليج، أوروبا، إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، جنوب أفريقيا، اليابان، الهند، كوريا الجنوبية، ماليزيا، نيبال، إيران، موريشيوس، تايلاند.

اضاف، أن الأفلام الهندية لها تأثير قوى على المشاهد فى جميع أنحاء العالم، حيث تعتبر سينما بوليوود أحد أهم وأكبر الجهات المنتجة للأفلام السينيمائية على مستوى العالم، كما أن الدعاية لمصر عن طريق الأفلام السينمائية تتميز بصفة الاستمرارية حيث يستمر عرض المواقع والمناطق السياحية والأثرية المصرية لفترة طويلة هى فترة عرض مثل هذه الأفلام.

وأشار الى أن الدعاية لمصر عن طريق الأفلام السينمائية من شأنه أن يكون له مردود إعلامى هائل أسوةً بعدد من الدول التى استغلت الأفلام والمسلسلات فى الترويج السياحى لها والذى يأتى بنتائج مذهلة.

ومن جانبه صرح مخرج ومنتج الفيلم Javed Rehman Khan ( والذى يعد من أهم المخرجين السينمائيين بالهند ) بأن بطل الفيلم هو Ratan Apurv، و تشاركه فى البطولة Panchal Tosha Maheshbhai.

وأشار المخرج الى أن أحداث الفيلم تدور حول قصة حب رائعة بين البطل والبطلة فى أحضان مصر التى تتميز بجوها الدافئ وبين معالمها السياحية والأثرية المذهلة، وعن أماكن تصوير الفيلم فقد تم اختيارها بدقة لتعبر عن حضارة البلد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء

انتوا بتبررولنا ايه عاوزين من ده كتير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة