غدا.. "جينيف للتحكيم" يناقش خطورة تنظيم داعش على الأمن القومى

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 02:20 ص
غدا.. "جينيف للتحكيم" يناقش خطورة تنظيم داعش على الأمن القومى د.يحيى الجمل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مركز جينيف للتحكيم الدولى، مؤتمرا صحفيا غدا الأربعاء، حول خطورة الإرهاب وتنظيم داعش على الأمن القومى المصرى والعربى وتأثيرة السلبى على الاقتصاد العربى، بحضور الدكتور يحيى الجمل الفقيه الدستورى ورئيس مجلس الأمناء لجينيف بالقاهرة، والدكتور مفيد شهاب، إلقاء الضوء على الانتهاكات اللا إنسانية وجرائم الحرب التى يرتكبها تنظيم داعش الإرهابى ضد أبناء الشعب العراقى الأبرياء والعزل.

ويلقى المؤتمر، الضوء على الجرائم الكبرى التى ارتكبتها داعش بهدم دور العبادة المساجد والكنائس والتعدى على الحضارة العراقية العظيمة بهدم الكثير من الآثار العراق الشاهدة على تاريخها وحضارتها.

كما يناقش مدى حجم الخسائر الاقتصادية، التى تكبدتها العراق وجميع البلدان العربية بسبب الأعمال الإرهابية التى يقوم بها داعش لحساب مصالح دول أخرى تريد زعزعة أمن المنطقة وتعمل جاهدة على تفتيت وتمزيق الوطن العربى إلى دويلات صغيرة سهلت الانقضاض عليها ونهب ثرواتها الكبرى.

كما يشارك بالمؤتمر المستشارة نجوى الصادق نائب رئيس النيابة الإدارية، والمستشار محمد كساب عامر مسئول الاتصال السياسى بجامعة الدول العربية، وعدد من رموز التحكيم الدولى فى مصر والعالم العربى وعدد من كبار الرموز الوطنية من دولة العراق الشقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة