بالفيديو والصور.. تحت شعار "مصر بلد الأناقة والإبداع".. شاهد أغرب القصات والتسريحات للرجال والنساء بمهرجان رابطة مصففى الشعر للإبداع السنوى.. قصات الفيمص للرجال تتصدر المشهد و3تيجان آخر تقاليع الزفاف

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 05:18 م
بالفيديو والصور.. تحت شعار "مصر بلد الأناقة والإبداع".. شاهد أغرب القصات والتسريحات للرجال والنساء بمهرجان رابطة مصففى الشعر للإبداع السنوى.. قصات الفيمص للرجال تتصدر المشهد و3تيجان آخر تقاليع الزفاف مهرجان رابطة مصففى الشعر
كتبت جهاد الدينارى - أسامة طلعت - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار مصر بلد الأناقة والإبداع، نظمت رابطة مصففى الشعر بمصر مهرجانها السنوى للأناقة والإبداع، برئاسة خبير التجميل "عادل زيدان" ومشاركة مجموعة من مصففى الشعر، وخبراء التجميل والموضة والجمال بمصر، لتقديم أكثر قصات الشعر غرابة، وتميز لإثبات أن هناك مواهب مصرية متميزة فى مجال التجميل والموضة.

قصة الشعر سبايك <br>
قصة الشعر سبايك

 أحدث تقاليع الشعر
أحدث تقاليع الشعر

المهرجان كرم مجموعة من أشهر مصففى الشعر فى مصر منهم "صلاح سليم، إبراهيم عزيز، سامى عزيز ومحمود رأفت" وغيرهم من المكرمين، على تسريحات "الفيمص" المختلفة والـ3 تيجان للعروس والقصة الخشبية للفتيات.

آخر صيحات الشعر
آخر صيحات الشعر

قصة غير تقليدية للرجال
قصة غير تقليدية للرجال

تسريحة الـ 3 تيجان للعروس
تسريحة الـ 3 تيجان للعروس

قصات شعر الـ الفيمص
قصات شعر الـ "الفيمص"

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" حكى "عادل زيدان" رئيس المهرجان عن تجربته لتنظيم المهرجان لأول مرة بدون مقابل مقدم من قبل خبراء التجميل المشاركين به: "مهرجان الإبداع يعتبر من أهم الفعاليات الخاصة بمصففى الشعر لأنه يجمع بين شباب وكبار خبراء التجميل وتصفيف الشعر من جميع أنحاء مصر، فضلا عن استضافتنا لخبراء تجميل من بلاد أجنبية كفرنسا ولبنان وغيرهما.

عادل زيدان رئيس المهرجان
عادل زيدان رئيس المهرجان

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان

وأشار إلى أن المهرجان يعد فرصة لتبادل الخبرات والتعرف على أحدث التقاليع والموضات وإثبات أن هناك العديد من المواهب المصرية فى مجال التجميل والموضة وعرضهم على بلاد وثقافات أخرى.

لذلك جاء المهرجان مختلفا عن كل عام والمشاركة به مجانا حتى تسمح الفرصة لكل نجوم تصفيف الشعر بالمشاركة وإثبات أن مصر بلد الموضة والجمال.





ماكياج زونبى
ماكياج زونبى

القصة الخشبية للنساء
القصة الخشبية للنساء

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة