قاضى محاكمات الإخوان: لا أمتلك حسابا على "فيس بوك" وأتعرض للتشهير

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 02:37 م
قاضى محاكمات الإخوان: لا أمتلك حسابا على "فيس بوك" وأتعرض للتشهير المستشار محمد ناجى شحاتة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمد ناجى شحاتة، رئيس محكمة جنايات الجيزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، بعد نشر جماعات مجهولة صفحة مخلة بالآداب منسوبة له على موقع التواصل الاجتماعى للنيل منه، إنه لا يمتلك حساباً على مواقع التواصل "الفيس بوك".

وأضاف المستشار محمد ناجى شحاتة، رئيس محكمة جنايات الجيزة، أن الأجهزة الأمنية قامت بالاتصال به، وأخبرته عن تلك الصفحة المنسوبة له، وكان وقتها لا يعرف عنها شيئاً، وأخبرهم أنه ليس لديه حسابات على موقع الفيس بوك.

وأشار رئيس محكمة جنايات الجيزة إلى أن الإعلامى الإخوانى محمد القدوسى، طالب خلال ظهوره على قناة "رابعة"، بالقضاء على "محمد ناجى شحاتة"، لأنه سيقوم بالقضاء على جماعة الإخوان من خلال الأحكام التى يصدرها من الدائرة التى يرأسها.

وقال المستشار محمد ناجى شحاتة، إنه يتعرض للضغط من قبل الجماعة الارهابية للتنحى عن نظر قضية غرفة عمليات رابعة، والتى يحاكم فيها عدد كبير من جماعة الإخوان، وعلى رأسهم المرشد العام "محمد بديع" وعدد كبير من القيادات.

وكان مجهولون قد نشروا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك منسوبة للمستشار محمد ناجى شحاتة، رئيس إحدى دوائر الإرهاب، محكمة معهد الأمناء بطرة، بها مواقع إباحية للنيل بعد إصداره عدداً من الأحكام القضائية ببعض القضايا.

يذكر أن المستشار محمد ناجى شحاتة أصدر أحكاما فى قضايا مذبحة كرداسة التى راح ضحيتها 11 ضابطا ومجندا، وقضية أحداث مسجد الاستقامة التى يحاكم بها بديع وعدد من قيادات الجماعة، وقضية خلية الماريوت الخاصة بصحفى الجزيرة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة