تفاصيل تحقيقات النيابة فى انتحار شاب بالدقى.. الضحية تعرف على فتاة وارتبط بها وهى سبب الأزمة.. العثور على فيديوهات إباحية معها على اللاب توب.. الاستماع إلى أقوال والدته.. وتأمر بالتشريح والدفن

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 09:21 م
تفاصيل تحقيقات النيابة فى انتحار شاب بالدقى.. الضحية تعرف على فتاة وارتبط بها وهى سبب الأزمة.. العثور على فيديوهات إباحية معها على اللاب توب.. الاستماع إلى أقوال والدته.. وتأمر بالتشريح والدفن شاب شنق نفسه - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الدقى برئاسة المستشار محمد شحاتة، مدير النيابة، بتشريح ودفن جثة شاب انتحر مستخدمًا "ملاية سرير" ولفها حول رقبته ثم ربطها ببلكونة الشقة وقفز ليفارق الحياة داخل منور العقار، وحاول أفراد الأسرة إنقاذه، إلا أنه كان قد فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وانتقلت النيابة إلى العقار الذى شهد الواقعة، حيث تبين أن المتهم قام بلف "ملاية سرير" على رقبته وتسلق من بلكونة غرفته، وتدلى ناحية منور العقار، جثة هامدة قبل محاولة إنقاذه من قبل الأسرة والجيران مفارقًا الحياة.

وتبين من التحقيقات التى أجرتها النيابة أن الضحية كان على علاقة غرامية مع إحدى الفتيات من مصر، ولكنها تعيش خارج البلد، وإنه ارتبط بها عاطفيًا وفى الفترة الأخيرة كان يشرب الخمور والحشيش وكان يعانى حالة نفسية سيئة بعد أن هجرته تلك الفتاة، وأن الحادث ليس له علاقة بالسياسة مطلقًا.

وكشفت التحقيقات عن أن سبب تلك الحالة السيئة أن الفتاة التى تعرف عليها ابتعدت عنه، وتعرفت على عدد من الشباب الآخرين ربطتها بهم علاقة عاطفية، وتم العثور على فيديوهات إباحية له مع تلك الفتاة على اللاب توب الخاص به.

وأشارت التحقيقات وبعد فحص الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى أن الفتاة التى تربطه بها علاقة غرامية تنشر صورًا لها مع آخرين، وهو ما أثار حفيظته وجعله يدخل فى أزمة نفسية لبعد الفتاة عنه.

وبسوال أهل الضحية أكدت والدته أنه فى الفترة الأخيرة كان يشرب الخمر بصورة متكررة وانه كان يمر بحالة نفسية سيئة جدًا، وأنه حاول الانتحار سابقًا عدة مرات، وأنها كانت قادمة لزيارته فى تلك المرة فوجدته جثة تتدلى من الشباك.


موضوعات متعلقة..

التفاصيل الكاملة لحادث انتحار شاب بالدقى.. شنق نفسه بـ"ملاية سرير" لمروره بأزمة نفسية.. الأهالى فوجئوا بجثته تتدلى من الطابق الرابع.. والتحريات: ليس عضوا بـ6 إبريل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة