"القضاء الأعلى" ينتدب قاضيًا للتحقيق فى شكاوى ضد المستشار أحمد إدريس

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 03:19 م
"القضاء الأعلى" ينتدب قاضيًا للتحقيق فى شكاوى ضد المستشار أحمد إدريس المستشار أحمد إدريس الرئيس بمحكمة الاستئناف
كتب أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المجلس الأعلى للقضاء برئاسة المستشار محمد حسام عبد الرحيم رئيس المجلس ورئيس محكمة النقض، قراراً بندب أحد المستشارين كقاضٍ للتحقيق، فى عدد من الشكاوى والبلاغات المقدمة ضد المستشار أحمد إدريس الرئيس بمحكمة الاستئناف، والتى تتعلق بطبيعة عمله كقاضٍ مكلف بالتحقيق فى عدد من القضايا والبلاغات المسندة إليه.

وقال مصدر بالمجلس الأعلى للقضاء لـ"اليوم السابع" إن موافقة مجلس القضاء الأعلى على ندب قاضى تحقيق، جاءت فى ضوء ورود مجموعة من الشكاوى والبلاغات المتعلقة بأعمال التحقيق التى يجريها المستشار أحمد إدريس بوصفه أحد المستشارين المنتدبين للعمل كقاض للتحقيق، لافتا إلى أن تلك الشكاوى والبلاغات لا تتصل بشخص المستشار إدريس أو مسلكه على وجه الإطلاق.

وكان المجلس الأعلى قرر أمس رفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد إدريس قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل، تمهيدا للتحقيق معه فى بلاغات تقدم بها أفراد وجهات.


موضوعات متعلقة:


"الأعلى للقضاء" يرفع الحصانة عن قاضى التحقيق فى "فساد الزراعة" بعد رفض انتدابه لرئاسة لجنة استرداد الأراضى.. ومصادر قضائية: النائب العام ينتدب قاضيًا للتحقيق معه وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية الجديد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة