وزير التنمية المحلية يكلف قطاع التفتيش بمتابعة مشروعات "كفر الشيخ"

الأحد، 07 ديسمبر 2014 11:01 ص
وزير التنمية المحلية يكلف قطاع التفتيش بمتابعة مشروعات "كفر الشيخ" اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية المصرى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية المصرى، قطاع التفتيش والمتابعة الرقابية بالوزارة بالمرور الأسبوع الحالى على محافظة كفر الشيخ، وزيارة قرية برج البرلس بشكل خاص لمتابعة أعمال التطوير التى طلبها مواطنو القرية من الوزير خلال زيارته السابقة للمحافظة أوائل شهر نوفمبر الماضى.


وأَوضح وزير التنمية المحلية المصرى فى تصريحاتٍ صحفية له اليوم، أنه من المقرر أن تتابع لجنة التفتيش نِسَب تنفيذ مشروعات خطة التطوير والتى تتضمن إنشاء أربعة مدارس، وتحويل مستشفى برج البرلس إلى مستشفى مركزى، علاوة على إعادة رصف جميع الطرق بالقرية، وتطوير الكورنيش، واستكمال أعمال البنية التحتية من صرف ومياه وكهرباء.


وشدد الوزير المصرى على اللجنة بالمرور دوريا على أعمال التطوير لمتابعة الأعمال خلال الفترة الزمنية التى حددها، بما لا يزيد عن ثلاثة أشهر.. مشيرا إلى أن اللجنة المشكلة برئاسة اللواء إبراهيم حسن رئيس قطاع التفتيش تقوم بفحص عدة شكاوى ميدانيا بالمحافظة منها فحص شكوى أهالى قرية الشهابية ببلطيم، ومطالبتهم بتقنين أوضاعهم على مساحة حوالى 417 فدانا.


وكلف وزير التنمية المحلية المصرى لبيب اللجنة بزيارة القرية ومعاينة مساحة الأرض المشار إليها، وفحص الوثائق والمستندات المتوفرة بالمحافظة، كما تم تكليف اللجنة بفحص عدة شكاوى تتعلق بالمخطط الاستراتيجى لمدينة كفر الشيخ.


ومن جانبه، أوضح رئيس قطاع التفتيش، اللواء إبراهيم حسن، أنه سيتم تقديم تقرير مؤيد بالصور والمستندات عن جوانب الزيارة، مشتملا العقبات التى قد تقابل أعمال التطوير والتوصيات المقترحة، مشيراً إلى قيام وزير التنمية المحلية بالاتصال بالمستشار عزت عجوة محافظ كفر الشيخ للتنسيق على أعمال الزيارة، وإيضاح الهدف المرجو منها لتسهيل أعمال اللجنة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة