وزارة الزراعة: صرف 200 مليون جنيه دعما لمزارعى القطن من بنك الائتمان

الأحد، 07 ديسمبر 2014 12:40 م
وزارة الزراعة: صرف 200 مليون جنيه دعما لمزارعى القطن من بنك الائتمان الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة المصرى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحاسب عطية سالم، رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى التابع لوزارة الزراعة المصرية، إنه تم صرف 200 مليون جنيه دعما لمزارعى القطن من محفظة البنك، حتى الأسبوع الماضى، وجار الصرف بفروع البنك بالمحافظات.


وأوضح سالم فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن ذلك يأتى بعد أن كلف الدكتور عادل البلتاجى، وزير الزراعة المصرى، البنك بالبدء الفورى فى صرف دعم القطن للمزارعين والذى حدده الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى بـ1400 جنيه للفدان.


وأشار سالم إلى أنه يتابع يوميًّا من خلال غرفة عمليات مركزية بالفرع الرئيسى لبنك الائتمان صرف الدعم لمزارعى القطن من خلال فروع البنك بالمحافظات بناء على كشوف حصر مزارعى القطن مختومة من وكلاء وزارة الزراعة بالمحافظات، موضّحًا أن صرف الدعم للمزارعين وليس للجمعيات.


وأضاف رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى، أنه أعطى تعليماته إلى جميع فروع البنك بقرى المحافظات بصرف دعم مزارعى القطن عقب وصول كشوف الحصر من مديريات الزراعة، مؤكدا أن جميع فروع بنك الائتمان تعمل على قدم وثاق ولا توجد شكاوى حتى الآن من صرف دعم مزارعى القطن، يأتى ذلك بعد قرار الحكومة بصرف دعم 425 مليون جينه لمزارعى القطن بالمحافظات.


أخبار متعلقة..


وزير الزراعة: الإعلان عن إنشاء هيئة سلامة الغذاء خلال أيام











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة