محافظ القليوبية الأسبق يطالب الشباب بالمشاركة فى انتخابات البرلمان

الأحد، 07 ديسمبر 2014 06:33 م
محافظ القليوبية الأسبق يطالب الشباب بالمشاركة فى انتخابات البرلمان المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق، الشباب المشاركين بالندوة التى تنظمها وزارة الشباب، لإقامة حوار شبابى واسع بشأن انتخابات مجلس النواب المقبل، المنعقد الآن بمركز التعليم المدني، بتكثيف مشاركتهم الفعالة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

ووجه المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق لهم رسالة خلال كلمته: "لا يوجد حزب له أغلبية فى الشارع، وبالتالى المواطن سيكون سيد اختياره وسيكون له الدور الأكبر فى تشكيل البرلمان المقبل، والدستور ضمن نسبة مهمة للشباب بالبرلمان وكذلك المرأة، فضلاً عن تمثيلكم فى المجالس المحلية التى لا تقل اهمية عن البرلمان المقبل ".

وتابع المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق: "نسب إليكم أنكم لم تشاركوا فى التصويت على الدستور وانتخابات الرئاسة كما ينبغى، وأتمنى أن تقرأوا الدستور جيدًا، وأن تعوا جيدًا أن مشاركتكم مهمة للغاية، وستفعل دوركم خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق أن حل الأحزاب السياسية صعب إلا بحكم القضاء حال مخالفة أحدها، موضحًا: " لدينا أكثر من ٩٠ حزبًا، وعدد كبير منهم تكون بغرض رغبة رئيسها فى الحصول على "منظر"، مشيرًا إلى أن الحياة السياسية واختيارات المواطنين ستأكل تلك الأحزاب وستميتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة