لجنة حصر أموال الإخوان تبحث التحفظ على أموال تحالف دعم الجماعة الأسبوع الجارى

الأحد، 07 ديسمبر 2014 01:10 م
لجنة حصر أموال الإخوان تبحث التحفظ على أموال تحالف دعم الجماعة الأسبوع الجارى المستشار عزت خميس
كتب محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، أمين عام لجنة حصر وإدارة أموال وممتلكات جماعة الإخوان، إن اللجنة ستجتمع خلال الأسبوع الجارى، لبحث عدد من الموضوعات الهامة والمتعلقة بعمل اللجنة، وأهمها بحث تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، بحظر أنشطة تحالف دعم الإخوان، المؤيّد للرئيس الأسبق محمد مرسى وإعداد تقرير كامل حولها.

وأضاف أبو الفتوح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة تنتظر تحريات الجهات الرقابية وجهاز الأمن الوطنى حول قيادات وأعضاء التحالف، الذى يضم 9 أحزاب سياسية، هى البناء والتنمية، والعمال الجديد، والفضيلة، والإصلاح، والتوحيد العربى، والإسلامى، والراية، والعمل، والاستقلال، والجبهة السلفية.

وأشار أبو الفتوح إلى أن عملية الحصر ستشمل جميع المقرات المستأجرة والمملوكة للأحزاب الأعضاء بتحالف دعم الإخوان على مستوى محافظات الجمهورية والأموال الخاصة بكل حزب، للكشف عن الجهة التى يتم من خلالها تمويل تلك الأحزاب وكيفية التصرف فيها.

وأوضح أبو الفتوح أن اللجنة ستستعرض فى اجتماعها بعض التظلمات المقدمة لها وأهمها التظلم المقدم من أبناء مهدى عاكف المرشد الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين على قرار اللجنة بالتحفظ على أموالهم بعد ثبوت انتمائهم للجماعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة