طالب الثانوية المحتج على براءة مبارك: شاركت فى 30 يونيو ولم أسئ للجيش

الأحد، 07 ديسمبر 2014 01:59 ص
طالب الثانوية المحتج على براءة مبارك: شاركت فى 30 يونيو ولم أسئ للجيش حسنى مبارك
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حازم رمضان، طالب الثانوية الذى تم فصله بسبب رفضه لبراءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، إنه لم يسئ للقوات المسلحة والشرطة كما يتردد خلال تقديمه الإذاعة المدرسية.

وشدد على أن ما نسب إليه عار تماما عن الصحة، موضحا أنه قال خلال الطابور الصباحى الأحد من الأسبوع الماضى: "خبر عاجل..أصدر قضائنا أمس حكمه بالبراءة على كل من الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه وحبيب العادلى وأعوانه وحسين سالم من التهم الموجهة إليهم وهى الفساد المالى والسياسى وقتل الشهداء، بعد 4 سنوات من تأجيل واستئناف المحكمة تحكم عليهم بالبراءة طيب مين اللى قتل الثوار أنا بتكلم باسم المبدأ والإنسانية بخاطب ضمير كل واحد لما شاف المحاكمة سواء كان طالب أو معلم"، على حد قوله.

وأضاف "رمضان"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2، أنه شارك فى ثورة 30 يونيو ومن مؤيدى ثورة 25 يناير، اللذان يؤكدان على حق المواطن فى حريته فى التعبير عن الرأى، وتابع قائلاً:" اعترف بخطأى ولكن من حقى التعبير عن الرأى".

وكانت إدارة مدرسة على مبارك الثانوية بمدينة دكرنس فى محافظة الدقهلية، قد قررت يوم الثلاثاء الماضى استبعاد الطالب حازم رمضان السعيد أمين اتحاد الطلاب بالمدرسة بالصف الثانى الثانوى، لمدة 10 أيام من المدرسة واستدعاء ولى الأمر، بعد قيام الطالب بسحب الميكروفون بالقوة من أحد الطلاب أثناء التحدث فى طابور الصباح بالإذاعة المدرسية، وقام بتوجيه ألفاظ خارجة وإساءة للجيش والشرطة.

وأحيل الطالب إلى الأخصائى الاجتماعى، والذى قرر استبعاده 10 أيام واستدعاء ولى الأمر ، وإحالة القضية بالكامل إلى مديرية التربية والتعليم للتحقيق فيها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Naeem

الطالب البطل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام فوزى

هذا لم يحدث نوعاً ما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة