بالصور.. الإخوان تستغل معاقًا فى الدعاية لأهداف شخصية.. "منعم"حمل شعلة افتتاح أوليمبياد المعاقين وروجت له الجماعة أنه يرفع شارة رابعة فى حضور الرئيس ومحلب.. برلمانى سابق: عمل خسيس متجرد من كل المشاعر

الأحد، 07 ديسمبر 2014 01:53 م
بالصور.. الإخوان تستغل معاقًا فى الدعاية لأهداف شخصية.. "منعم"حمل شعلة افتتاح أوليمبياد المعاقين وروجت له الجماعة أنه يرفع شارة رابعة فى حضور الرئيس ومحلب.. برلمانى سابق: عمل خسيس متجرد من كل المشاعر بطل أوليمبى مبتور أحد أصابعه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرت مواقع الإخوان فى الكذب على الشعب المصرى، بعد أن ادعت أن أحد المعاقين رفع علامة رابعة أثناء رفعه لشعلة حفل افتتاح فعاليات الدورة الثامنة للألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص باستاد "الدفاع الجوى".

وزعمت شبكة رصد الإخوان أن أحد المعاقين الذى لا يستطيع أن يبعد سبابته عن يده، بسبب إعاقته صورته بأنه يرفع علامة رابعة، من أجل استثمار قضيته فى خدمة أهداف تنظيم الإخوان.

وجدير بالذكر أنها لم تعد المرة الأولى التى تختلق فيها الإخوان أكاذيب لخدمة أهدافها، حيث اختلق قبل ذلك موقع حزب الحرية والعدالة المنحل خبرا بأن الناشطة الحقوقية الباكستانية ملالا يوسف الحاصلة على جائزة نوبل ترفع علامة رابعة العدوية أثناء تسلمها الجائزة.

قال الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس الشعب السابق، إن جماعة الإخوان تحاول استغلال كل ما يحدث فى مصر لخدمة أغراضها حتى لو كان هذا الحدث يتعارض مع قيم الإنسانية فعلى سبيل المثال منذ أيام استغلت شابا معاقا له أربعة أصابع فقط بعد بتر الخامس له لسبب طبى، وروجت له كأنه يرفع شارة رابعة.

وأضاف أبو العلا فى بيان له اليوم، أن معركة الإخوان لم تعد مع قيادات الدولة أو مع الشعب المصرى، بل أصبحت معركة مع الإنسانية بعد أن تجردت من كل الشاعر والعواطف وتستغل المعاقين والمرضى قبل الأصحاء للعودة إلى كرسى الحكم مجددا.

وتساءل أبو العلا: هل هناك دين سماوى على وجه الأرض يدعو إلى ذلك؟ مشيرا إلى أنه حتى اليهود واليهودية لا يدعيان إلى استغلال المرضى والمعاقين فى أغراض خسيسة فكيف لأناس يدعون أنهم الإسلام يفعلون هذا الجرم.

وتابع: "هل وصل الانحطاط والغل والجهل للإخوان لهذا الحد حتى يستثمروا مشهد بطل من ذوى الاحتياجات الخاصة لا يستطيع أن يبعد سبابته عن يده بسبب إعاقته وهو يلوح بكل فرح ووطنية للحاضرين وبينهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، أليس بينهم طبيب واحد يشرح لهم Ape hand deformity أو اليد السامية التى يصاب بها من يعانون من down syndrome ولا كلهم Apes ولا حول ولا قوة إلا بالله، علما بأن البطل "منعم" هو الذى دعا الرئيس للحفل".


بطل أوليمبى مبتور أحد أصابعه

بطل أوليمبى مبتور أحد أصابعه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

الاخوان مالهمش امان

عدد الردود 0

بواسطة:

hgffj

مصر في قبضة عصابة

مصر في قبضة عصابة

عدد الردود 0

بواسطة:

hgffj

مصر في قبضة عصابة

مصر في قبضة عصابة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان الكذابون

عدد الردود 0

بواسطة:

Reda Ali

هنا وهناك الكل سواء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

الوسواس القهرى

عدد الردود 0

بواسطة:

صائد الاخوان كاذبون ارهابيون قتله تجار دم تجار دين ( الي مذبله التاريخ يا مرسي )

و لا رابعه و لا خامسه يكفينا فخرا اننا عزلنا الموكوس المنحوس الجاسوس المحبوس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

الأخوان .. حالة هوسيه وأوهام خياليه مرضيه..صباح الخير أيتها الأوهام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المتاجرة بأي شيئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة