بالصور.. أشهر مشاجرات النجوم فى 2014.. سولانج تلكم جاى زيد.. وأولاند بلوم يشتبك بجاستين بيبر بعد إهانته لزوجته.. وكيم كاردشيان تدخل حربا كلامية دفاعا عن عائلتها.. وبيت ميدلر تصف أريانا جراند بالعاهرة

الأحد، 07 ديسمبر 2014 08:12 م
بالصور.. أشهر مشاجرات النجوم فى 2014.. سولانج تلكم جاى زيد.. وأولاند بلوم يشتبك بجاستين بيبر بعد إهانته لزوجته.. وكيم كاردشيان تدخل حربا كلامية دفاعا عن عائلتها.. وبيت ميدلر تصف أريانا جراند بالعاهرة سولانج والمطرب جاى زيد
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شمل عام 2014 الكثير من المشاجرات بين النجوم العالميين ويعد من أشهرها ما حدث بين المطربة الأمريكية سولانج شقيقة النجمة بيونسيه، مع المطرب جاى زيد زوج بيونسيه ووالد ابنتها إيفى بلو، فى شهر مايو الماضى، حيث كشف فيديو نشره موقع mtv عن توجيه سولانج لجاى زيد عددا من اللكمات فى أحد المصاعد بعد حضورهما عرض أزياء Met Gala الذى أقيم بمتحف متروبوليتان للفن فى مدينة نيويورك وقامت النجمة بيونسيه بعد ذلك بمصالحتهما.

سولانج والمطرب جاى زيد
سولانج والمطرب جاى زيد


وكذلك تعرض المطرب الكندى المثير للجدل جاستين بيبر للضرب من قبل الممثل الإنجليزى أولاندو بلوم فى أحد المطاعم بإسبانيا، وذلك بعدما قام جاستين بالإشارة إلى وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة أورلاندو السابقة ميراندا كير، وكانت العلاقة قد تدهورت بين أورلاندو وزوجته بعد انتشار شائعات تفيد بعلاقتها ببيبر.

النجم العالمى جاستين بيبر والممثل الإنجليزى أولاندو بلوم
النجم العالمى جاستين بيبر والممثل الإنجليزى أولاندو بلوم

وقامت النجمة العالمية كيم كاردشيان بالرد على المطربة إدريان بايلون التى خرجت بتصريحات فى مجلة Latina بمجرد أن انفصلت عن صديقها روب كاردشيان، قالت فيها إن ارتباطها بعائلة كاردشيان أضرها على المستوى الشخصى والمهنى وغيرها من التصريحات التى اعتبرتها كيم إهانة لعائلتها وقامت كيم بالرد عبر حسابها الشخصى على "تويتر" قائلة "الغريب أن إدريان تقول إن ارتباطها باسم عائلة كاردشيان أضرها فى الوقت الذى حصلت فيه على هذا الحوار الصحفى لأنها تتحدث عن علاقتها بأعضاء عائلة كاردشيان".

إدريان بايلون على غلاف مجلة Latina
إدريان بايلون على غلاف مجلة Latina

إدريان بايلون مع روب كاردشيان
إدريان بايلون مع روب كاردشيان

وتلقت المطربة العالمية أريانا جراند إهانة من الممثلة الأمريكية بيت ميدلر التى قالت عنها فى موقع تيليجراف فى شهر نوفمبر الماضى "ليس من الضرورى أن تجعلى من نفسك عاهرة حتى تستطيعى المضى قدما فى حياتك" وردت جراند أن ميدلر كانت دائما تدافع عن حقوق المرأة وتنادى بأن تفعل المرأة ما يحلو لها بدون إصدار أحكام عليها ولا أعلم أين ذهبت بيت ميدلر هذه ولكنى أريد عودة هذه الحورية المثيرة من جديد.

لأريانا جراند وبيت ميدلر
لأريانا جراند وبيت ميدلر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة