النيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى فى واقعة العثور على قنبلة أمام سنترال المرج

السبت، 06 ديسمبر 2014 03:38 م
النيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى فى واقعة العثور على قنبلة أمام سنترال المرج قنبلة - أرشيفية
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة المرج بتحريات الأمن الوطنى فى واقعة العثور على قنبلة بدائية الصنع أمام سنترال المرج وإبطال مفعولها وانتداب المعمل الجنائى للفحص.

البداية كانت مع تلقى إدارة شرطة الاتصالات بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة بسنترال المرج العمومى بمنطقة المرج القديمة دائرة قسم شرطة المرج – القاهرة بوجود جسم غريب داخل السور الجانبى للسنترال من الجهة الشرقية.

وعلى الفور تم إخطار اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وانتقلت قيادات إدارة شرطة الاتصالات وضباط المفرقعات بالإدارة بالتنسيق مع ضباط المفرقعات بمديرية أمن القاهرة والإدارة العامة للحماية المدنية.

وفور وصول القوات تم فرض كردون أمنى حول الجسم المشتبه فيه وبالفحص بمعرفة خبراء المفرقعات تبين أن الجسم عبارة عن (ماسورة حديدية طولها حوالى 10 سم معلقة بإحكام من الطرفين ويخرج من أحد طرفيها سلكان) فتم التعامل معه باستخدام مدفع المياه بإطلاق عدد 3 طلقات (صلج) أدت إلى تفتيته، وتبين أن بداخله مادة سوداء اللون يرجح أن يكون (بارود سلطانى)، فتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية وتكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف الواقعة وملابساتها تنسيقا ومديرية أمن القاهرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة