"الأهلى": نشكر الجيش والشرطة لتأمين المباراة.. والجمهور كان مثاليا (تحديث1)

السبت، 06 ديسمبر 2014 10:09 م
"الأهلى": نشكر الجيش والشرطة لتأمين المباراة.. والجمهور كان مثاليا (تحديث1) الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى الأهلى المصرى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد سعيد، نائب رئيس النادى الأهلى المصرى، إن فوز الأهلى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية مثّل دفعة جديدة لمصر صوب الأمام، مشيرا إلى أن اختيار المدرب كان ناجحا، لافتا إلى أن الهدف جاء فى توقيت قاتل، وقال: "الجمهور كان عظيما وضرب مثالا فى الأخلاق والالتزام".

وأضاف أحمد سعيد، نائب رئيس النادى الأهلى المصرى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامج "هنا العاصمة" على فضائية سى بى سى، أن الفوز تأخر كثيرا منذ مبارة الإياب، حيث إن فريق النادى الأهلى كان متقدما بهدف خلال المبارة الأولى، حتى سجل الفريق المنافس هدفى الفوز فى الدقائق الأخيرة، موضحا أن هذا ما زاد من صعوبة المبارة النهائية، حتى أتى الفوز فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المبارة، وهو ما عودنا عليه النادى الأهلى أنه لا يفقد الأمل حتى النهاية.

كما أشاد أحمد سعيد، نائب رئيس النادى الأهلى المصرى، بالأداء الأمنى قبل وبعد المبارة، ووجه الشكر لكل من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة الذين تواجدوا منذ مساء أمس لتأمين المبارة، حتى تخرج بصورة تليق بتاريخ مصر وشعبها.

وعلى السياق نفسه قال اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، إن وزارة الداخلية تهنئ النادى الأهلى بفوزه بلقب الكونفدرالية وتشيد بإصرار لاعبيه على الفوز.

وأثنى مساعد وزير الداخلية فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل ويذاع على قناة الحياة، بجماهير الأهلى فى ستاد القاهرة قائًلا: "وجود الجماهير فى المباراة كان مثاليًا ونتمنى أن تكون جميع المباريات القادمة على هذا النحو من الالتزام".(تحديث1)







موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. رأسية متعب تتوّج الأهلى بطلا للكونفدرالية

السيسى يهنىء النادى الأهلى بفوزه بالبطولة الكونفدرالية

محمد مصطفى شردى معلقا على فوز الأهلى: "ربنا مش عاوز يكسر بخاطر المصريين"

أحمد موسى يبدأ برنامجه بأغنية "سلام للأهلاوية"..ويؤكد:"محلب وشه حلو"

"آس" الإسبانية: "جاريدو" يدخل التاريخ مع الأهلى

أمن القاهرة: تعزيزات أمنية ومرورية لتأمين خروج المشجعين من مباراة الأهلى

صالح جمعة لـ"الأهلاوية": "المحنة آخرها فرحة"

الأهلى يتربع على عرش أفريقيا.. ويحرز أول لقب فى "الكونفدرالية"

سيد معوض: الأهلى فى أسوأ حالاته يحصد البطولات

أحمد فتحى: "مبروك يا أهلاوية.. أداء أكثر من رائع"

الأهلى يبتعد بصدارة أكثر أندية العالم تتويجاً بالألقاب

"فيفا" يهنئ الأهلى وجماهيره بكأس الكونفدرالية

خالد عبد العزيز يمنح متعب "علم مصر" بعد هدف بطولة الكونفدرالية

لاعبو الأهلى يحتفلون مع الجماهير بلقب "الكونفدرالية" بالشماريخ

"الهداف" الجزائرية: الأهلى يمنح مصر أول ألقابها فى الكونفدرالية

"البطولة" المغربى: الأهلى صاحب "الإنجازات الرهيبة" بطلا للكونفدرالية

بالفيديو..الأهلى يتصدر أندية العالم بالنجمة الـ20..ابتعد عن ميلان وبوكاجونيورز وريال مدريد..الأحمر 8 دورى أبطال أفريقيا و4 كأس الكؤوس و6 سوبر أفريقى و1 كأس أفروآسيوى..وينهى "عقدة" الكونفدرالية

فرحة فوز الأهلى ببطولة الكونفيدرالية تخطف نشطاء فيس بوك وتويتر.. التهانى والهتافات سيدة الموقف.. ومطالبة الفريق بمزيد من النجاح تتصدر التعليقات.. ويؤكدون:" الأهلى عمهم وحارق دمهم "

بالفيديو.. الأهلى سيد أفريقيا.. الأحمر يمنح الكونفدرالية الجنسية المصرية.. قلعة الجزيرة تعزز صدارتها لأكثر أندية العالم حصداً للألقاب.. أول ناد يحصد 5 بطولات قارية فى عامين.. و"جاريدو" يدخل التاريخ

نبيل الحلفاوى يتنبأ بهدف متعب قبله بدقائق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة