أكرم القصاص - علا الشافعي

مسن يهشم رأس صديقه بسبب خلافات على "محال بقالة" فى حلوان

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 04:02 م
مسن يهشم رأس صديقه بسبب خلافات على "محال بقالة" فى حلوان مديرية أمن القاهرة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد ربيع وكيل نيابة حلوان تحت إشراف المستشار شريف مختار رئيس النيابة، اليوم الجمعة، بحجز رجل مسن يبلغ من العمر 70 عاما، لاتهامه بتهشيم رأس صديقه بسبب خلافات بينهما على محال بقالة، وأمور البيع والشراء، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار 4 متهمين آخرين حطموا محال المجنى عليه.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن رجلا يبلغ من العمر 70 عاما قام بضرب صديقه وأحدث إصابته بكسر فى الجمجمة بسبب خلافاتهم الدائمة على محالات البقالة والبيع والشراء بالمنطقة.

وأضافت التحقيقات أن 4 متهمين قاموا بتهشيم محال المجنى عليه بسبب الخلافات الدائمة مع والدهما بسبب البيع والشراء بالمنطقة.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان تلقت إخطارا من مستشفى حلوان العام يفيد وصول رجل مهشم الجمجمة وكسور بها وحرر المجنى عليه محضرا ضد رجل مسن وأولاده بسبب التشاجر الدائم معه بسبب خلافات على محال بقالة والبيع والشراء.

وعلى الفور انتقلت قوات من القسم وتمكنت من إلقاء القبض على رجل مسن وأمام رئيس مباحث قسم حلوان اعترفا بالواقعة وأصدرت النيابة قرارها بحجزه لحين وصول تحريات المباحث وبتكثيف جهود الأمن لضبط أولاده الأربعة المتهمين بتهشيم محال المجنى عليه.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة