نقابة الأطباء: تولى أسامة رسلان منصب أمين اتحاد الأطباء العرب غير قانونى

الخميس، 04 ديسمبر 2014 04:53 م
نقابة الأطباء: تولى أسامة رسلان منصب أمين اتحاد الأطباء العرب غير قانونى الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء المصريين
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نقابة الأطباء المصرية، إن الدكتور أحمد لطفى، عضو مجلس نقابة الأطباء السابق والمنتمى لجماعة الإخوان أرسل خطابًا إلى الدكتور خيرى عبد الدايم، نقيب الأطباء المصريين، يتضمن صورة لإيميل مرسل من نقابة الأطباء المصرية أثناء تولى مجلس الإخوان إلى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، الأمين العام السابق لاتحاد الأطباء العرب، تستوضح فيه تولى الدكتور أسامة رسلان الأمانة العامة للاتحاد خاصة بعد خروجه على القواعد القانونية فى تولى من يخلفه بالاتحاد.

وأكدت نقابة الأطباء المصرية، فى بيان لها اليوم، أن الخطاب الموجه لنقيب الأطباء يوضح أن د.جمال عبد السلام، أمين عام النقابة السابق، هو من كلف د. أحمد لطفى بتمثيل نقابة أطباء مصر فى اجتماع السودان، دون أن يذكر أو يقدم أى ما يثبت ترشيح مجلس النقابة له، حيث تزامن ذلك مع وجود د. أحمد لطفى وقتها فى السودان، ثم بعد ذلك رشح د. أحمد لطفى الدكتور جمال عبد السلام لمنصب أمين عام مساعد عن مصر فى اتحاد الأطباء العرب أيضًا دون علاقة لمجلس النقابة بذلك الترشيح.

وأضافت نقابة الأطباء المصرية، أن الخطاب يوضح أن د. أسامة رسلان لم يُرشح عن مصر الدولة، التى كان أمينا مساعدا بالاتحاد وقتها ولكنه رشح من د. عبد المنعم أبو الفتوح (الأمين العام السابق)، وبذلك يتحول الأمر لأن الاتحاد يستنسخ نفسه حيث يرشح الأمين السابق من يخلفه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة