شركة "ماريدايف": لم نتأثر بانخفاض سعر البترول الخام عالميًا

الخميس، 04 ديسمبر 2014 06:02 ص
شركة "ماريدايف": لم نتأثر بانخفاض سعر البترول الخام عالميًا مركب ماريدايف
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عماد فوزى، الرئيس التنفيذى لشركة الخدمات الملاحية والبترولية "ماريدايف"، أن شركته لم تتأثر بانخفاض سعر البترول الخام عالميًا.

وأوضح أن الشركة تقوم بتقديم الخدمات الملاحية والبترولية من دعم ومناولة مخاطيف، وكذلك أعمال إنشاءات بحرية، ومد خطوط بترول، وأعمال الصيانة فوق وتحت سطح الماء لصالح شركات البترول، وبالتالى لا توجد علاقة مباشرة بين سعر البترول الخام والشركة لعدم تملك الشركة أى حقول بترول أو غاز طبيعى.

وأكد أنه بالنسبة على المدى القصير أو المتوسط فلا يوجد تأثير حيث قامت الشركة خلال الفترات الماضية بالتعاقد مع عدد من العملاء لتقديم خدمات ملاحية وبترولية بعقود محددة وبأسعار ثابتة لا تتغير طوال مدة تنفيذ العقد وهو الاتجاه الذى تتبناه الشركة من أجل التوظيف الأمثل للوحدات البحرية بعيدًا عن أى تقلبات فى أسعار الخدمات الملاحية والبترولية.

وأشار إلى أن الأثر غير المباشر من انخفاض أسعار البترول على أسعار الخدمات الملاحية والبترولية التى تقدمها الشركة فلا بد من متابعة الموقف ككل لبيان مدى الأثر وما قد ينجم عنه فى المدى البعيد خاصة بعد قرار منظمة "أوبك" بعدم تخفيض الإنتاج وهو ما يعنى الحفاظ على المستويات الحالية من الإنتاج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة