رئيس معهد الشرق الأوسط بواشنطن: حزب مستقبل وطن تجربة شبابية ناجحة

الخميس، 04 ديسمبر 2014 02:41 م
رئيس معهد الشرق الأوسط بواشنطن: حزب مستقبل وطن تجربة شبابية ناجحة محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتبت رنا الدسوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت السفيرة وندى تشامبرلاين، رئيس معهد الشرق الأوسط بواشنطن، ونائب رئيس مفوضية شئون اللاجئين، عن سعادتها بتجربة حزب مستقبل وطن، كتجربة شبابية ناجحة للمشاركة فى الحياة السياسية، بعيداً عن التظاهر والاحتجاجات والنهوض بأحوال البلد.

وأبدت السفيرة وندى تشامبرلاين، رئيس معهد الشرق الأوسط بواشنطن ونائب رئيس مفوضية شئون اللاجئين، خلال كلمتها بمؤتمر الحزب المنعقد الآن بمصر الجديدة، انبهارها بأن هناك شبابا مصريا يحلم بالتغيير دون تظاهر أو احتجاج من خلال صندوق الانتخابات.

وأوضحت السفيرة وندى تشامبرلاين، رئيس معهد الشرق الأوسط بواشنطن ونائب رئيس مفوضية شئون اللاجئين، أن هناك تغييرا نوعيا فى سياسات أمريكا تجاه مصر بعد ثورة 30 يونيو، لافتة إلى أنها ستعمل على إيصال الصورة كاملة فور عودتها للولايات المتحدة حول ما شاهدته فى مصر من خلال تجربة حزب مستقبل وطن.

ورداً على رسائل شباب حزب مستقبل وطن حول تحفظات الشباب المصرى على سياسات أمريكا تجاه مصر بعد 30 يونيو، أكدت أن واشنطن لا تدعم العنف، ولكنها لها سياسات خاصة حول حرية الرأى والتعبير، مؤكدة أن هناك عدداً كبيراً من الأمريكيين حكومة وشعباً يدعم استقرار مصر ونجاح النظام الحالى.

كما أعربت السفيرة، فى نهاية كلمتها، عن أمنيتها فى أن يفرز حزب مستقبل وطن كوادر شبابية مؤهلة لقيادة مصر للمرحلة القادمة، من خلال مجلس النواب وتشكيل الحكومة الجديدة وحركة المحافظين والمحليات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة