رئيس مؤسسة الفكر العربى: نتائج "الربيع العربى" غير واضحة وليست مشجعة

الخميس، 04 ديسمبر 2014 09:59 م
رئيس مؤسسة الفكر العربى: نتائج "الربيع العربى" غير واضحة وليست مشجعة الأمير خالد الفيصل رئيس مؤسسة الفكر العربى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأمير خالد الفيصل، رئيس مؤسسة الفكر العربى، أن العلم والثقافة هى الوصفة الوحيدة لتطور المجتمعات، مضيفًا أن كل ما هو سلبى فى مجتمعاتنا يغذى الإرهاب وأن خدمة الإسلام ونشره يكون بالقدوة وليس بالقوة.

وعن أحداث الربيع العربى، قال الأمير خالد الفيصل، رئيس مؤسسة الفكر العربى، فى مقابلة مع سكاى نيوز عربية من الرباط، إنه لا يمكن الحكم على الموضوع بشكل مباشر، والعبرة بالنتائج، فى حين أن نتائجها لا تزال غير واضحة وليست مشجعة.
وأضاف الأمير خالد الفيصل، رئيس مؤسسة الفكر العربى، أن أكثر القضايا إلحاحا فى الوطن العربى، قضية الإرهاب، الذى لا يمكن له أن يتواجد فى مجتمع ينشد التحضر والرقى.

وأضاف الأمير خالد الفيصل، رئيس مؤسسة الفكر العربى، إن المجتمعات بكل ما فيها من مذاهب إسلامية وغيرها من الديانات، قصروا فى توضيح خطورة التوجهات الإرهابية الغريبة على المجتمع، وبإفهام الناس أن الإسلام لا يحمل هذه الأفكار.

وعن أحداث الربيع العربى، قال الأمير خالد الفيصل، رئيس مؤسسة الفكر العربى، إنه لا يمكن الحكم على الموضوع بشكل مباشر، والعبرة بالنتائج، فى حين أن نتائجها لا تزال غير واضحة وليست مشجعة.

وأوضح الأمير خالد الفيصل، رئيس مؤسسة الفكر العربى، أن أهم إنجازات مؤسسة الفكر العربى هو استمراريتها منذ البداية حتى الآن، وتحقيق أهدافها المتمثلة بنشر الثقافة والفكر، باعتمادها على أصحاب اّلاختصاص.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة