تعاقدات"إل أند تى كونستراكشن" تبلغ 21ر25مليار روبية خلال الشهر الحالى

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 05:07 ص
تعاقدات"إل أند تى كونستراكشن" تبلغ 21ر25مليار روبية خلال الشهر الحالى أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير إخبارية أن شركة التشييد والمشروعات الهندسية الهندية "لارسن أند توبرو كونستراكشن" (إل أند تى كونستراكشن) سجلت تعاقدات خلال ديسمبر الحالى بقيمة 21ر25 مليار روبية (400 مليون دولار) فى السوقين المحلية والدولية.

وأشارت وكالة الهند الآسيوية للأنباء إلى أن شركة "إل أند تى عمان" الفرع التابع للشركة الهندية فازت بعقد من وزارة النقل والاتصالات العمانية لتشييد مبنى ركاب جديد فى مطار الدقم بسلطنة عمان.

وذكرت الشركة فى بيان أن "نطاق الأعمال يشمل إنشاء مبنى ركاب جديد بطاقة 500 ألف راكب سنويا إلى جانب برج مراقبة جوية بارتفاع 37 مترا ومبنى للشحن الجوى بطاقة 25 ألف طن سنويا".

كما حصل الفرع العمانى للشركة الهندية على عقد من شركة التنمية السياحية العمانية وهى أكبر شركة تطوير عقارى وسياحة فى سلطنة عمان لإنشاء فندق من فئة 4 نجوم فى مركز عمان للمعارض والمؤتمرات.

وفى السوق المحلية الهندية حصلت شركة "إل أند تى كونستراكشن" على عقد من شركة تنمية عقارية كبرى لتصميم وبناء مبنى سكنى فى مدينة بنجالور حيث يشمل العقد الأعمال المدنية والهيكلية والميكانيكية والكهربائية وأعمال الصرف الصحى والتشطيبات للمبنى.

يذكر أن "إل أند تى" هى شركة تشييد هندية دولية ومقرها فى مدينة مومباى الهندية حيث تقدم الخدمات التكنولوجية والهندسية والتشييد والتصنيع والخدمات المالية فى العديد من دول العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة