بالصور.. الأخبار الطبية الأغرب خلال 2014.. سيدة كولومبية تستخدم البطاطس بدلاً من اللولب كوسيلة لمنع الحمل.. وهولندى يصنع مصباحا من ساقه المبتورة ويعرضه للبيع.. ورجل يتناول بول الأطفال ليظل شاباً

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 05:45 م
بالصور.. الأخبار الطبية الأغرب خلال 2014.. سيدة كولومبية تستخدم البطاطس بدلاً من اللولب كوسيلة لمنع الحمل.. وهولندى يصنع مصباحا من ساقه المبتورة ويعرضه للبيع.. ورجل يتناول بول الأطفال ليظل شاباً هولندى يصنع مصباح من ساقه المبتورة ويعرضها للبيع على موقع ebay
كتب إسلام إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2014 الكثير من النوادر والأحداث الطبية غير المألوفة، والتى تعد من أغرب الأخبار على الإطلاق، ونكشف من خلال هذا التقرير النقاب عن أبرز هذه القصص الطبية الغريبة، وذلك حسبما نشر بالوكالات والصحف الأجنبية على مدار العام الحالى.

هولندى يصنع مصباح من ساقه المبتورة ويعرضها للبيع على موقع ebay
هولندى يصنع مصباح من ساقه المبتورة ويعرضها للبيع على موقع ebay

نسلط الضوء على واحدة من أغرب القصص الطبية التى شهدها عام 2014، وهى تختص بأحد المواطنين الهولنديين، ويدعى ليو بونتن، 53 عام، حيث تعرضت ساقه للبتر بسبب إصابة بكتيرية خطيرة وسقوطه داخل حمام السباحة، ولجأ إلى منازعة المستشفى من أجل الحصول على ساقه المبتورة، وأكد لهم أن من حقه أن يمتلكها كما هو الحال مع حصوات الكلى والأسنان المخلوعة.

وبالفعل وافقت المستشفى على منحه الساق، وبمساعدة أحد الأطباء الشرعيين قام بحفظها من التلف، واستخدمها فى تصنيع مصباح، وقام بعرضه للبيع على موقع ebay ، بمبلغ 128 ألف دولار، أملا فى شراء طرف صناعى جديد.

ولكن أحلامه تبددت سريعاً، حيث قام الموقع الشهير بإيقاف الصفقة لأنها تنتهك سياسة الموقع، التى لا تسمح ببيع الأعضاء، وهو ما تسبب له فى خيبة أمل كبيرة.

البطاطس ليس للأكل فقط داخل كولومبيا ولكنها لمنع الحمل أيضاً!!
البطاطس ليس للأكل فقط داخل كولومبيا ولكنها لمنع الحمل أيضاً!!

قامت سيدة كولومبية، 22 عاما، بواحدة من أغرب الممارسات والسلوكيات الخاطئة على الإطلاق، حيث لجأت إلى استخدام البطاطس كوسيلة لمنع الحمل، وقامت بوضعها داخل مهبلها، وذلك بدلاً من استخدام اللولب أو أى من وسائل منع الحمل المختلفة، كما هو شائع.
الأغرب أن البطاطس بدأت تنمو داخل مهبلها وتكون جذورا صغيرة خلال أسبوعين فقط لأن البطاطس يتحفز نموها داخل الأجواء المظلمة، وهو ما جعل السيدة تشعر بآلام شديدة، وتم احتجازها بالمستشفى، حيث قام الأطباء بإزالة ثمرات البطاطس دون الحاجة لعملية جراحية.

وأكدت التقارير أن هذا السلوك الخاطئ يرجع فى الأساس إلى نقص الثقافة الطبية داخل كولومبيا وتردى الحالة المعيشية وسوء الحالة المادية للمواطنين.

رجل أدمن تناول بول الأطفال رغبة فى التمتع بالشباب طوال العمر!

روبرت ويلز
روبرت ويلز

وتواصل وكالات الأنباء الأجنبية الكشف عن أغرب القصص ذات الصبغة الطبية خلال عام 2014، ولكنها هذه المرة مثيرة للاشمئزاز وتخالف الدين والأعراف، حيث ذكرت أن أحد الرجال ويدعى روبرت ويلز، مصاب بحالة مرضية تجعله يواظب على تناول بول الأشخاص الآخرين، وخاصة الأطفال صغار السن؛ أملاً فى التمتع بالشباب والنشاط طوال العمر.

وأكدت التقرير أن هذا السلوك غير مبنى على اتجاه جنسى شاذ من هذا الرجل تجاه الأطفال، ولكنه نوع من الهلاوس يجعله يتخيل أن تناول بول الأطفال سيحميه من الإصابة بالشيخوخة، وسيجعله يتمتع بالشباب طوال العمر، وذلك حسبما أكد الدكتور مايك دو أحد متخصصى الإدمان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة