"النور": الحزب لن يضم عناصر من الإخوان ضمن قائمته الانتخابية

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 10:24 م
"النور": الحزب لن يضم عناصر من الإخوان ضمن قائمته الانتخابية الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إن من يقول إن حزب النور سيتواجد بقائمته الانتخابية أفراد من جماعة الإخوان، فعليه أن يثبت ذلك بالأدلة ولا يطلق اتهامات مرسلة، مشيرا إلى أن وجود أعضاء بالإخوان داخل حزب النور لن يحدث.

وأضاف السهرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن البينة على من ادعى، وغير صحيح ما يقال حول وجود أعضاء إخوان بقائمتنا الانتخابية، كما أن الإخوان ذاتهم قالوا أنهم لن يترشحوا فى البرلمان، وعلى من يقول إن قائمتنا تضمن إخوان عليه أن يثبت ذلك ويعلنه.

وتابع السهرى: "لا يجوز إطلاق التهم على الناس جزافا، وهناك أعضاء من الحزب لا يعرفون حتى الآن الأسماء المرشحة، لأن تقارير مرشحى الحزب ما زالت تسلم حتى الآن، وما زالت الأسماء تطرح على الحزب ولم نته منها".

وأوضح رئيس الهيئة العليا لحزب النور أن الحزب يعتمد فى اختيار مرشحيه على الأمانة والوطنية والتواصل مع الناس، والكفاءة والاتفاق على المبادئ العامة للحزب، وليس لديه أى شىء مخل من الناحية القضائية، ويمتلك خبرة ولديه عالى ويتمتع بدرجة عالية فى التعليم.




موضوعات متعلقة:


اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة

"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة