وأفتقد حديثنا معا..

والد بول ووكر فى الذكرى الأولى لوفاته: كان وجوده مرادفا للحب

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 11:40 ص
والد بول ووكر فى الذكرى الأولى لوفاته: كان وجوده مرادفا للحب بول ووكر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور عام على وفاة النجم بول ووكر، تحدث والده لعدد من وسائل الإعلام الفنية العالمية ببعض الكلمات المؤثرة عن نجله فى ذكراه السنوية قائلا "أشعر بوجوده حولى كل يوم وافتقدت كثيرا الحديث معه، كذلك أقاربة وأصدقائه يشعرون بنفس الإحساس، حيث كان يطمئن عليهم باستمرار".

وأكد أن النجم الراحل كان يستثمر جهده فى تقديم الكثير من الأعمال الخيرية، ومساعدة المحتاجين فى شتى أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن اليوم الذى وقع فيه الحادث وتوفى بول، كان فى الحقيقة متوجهًا إلى إحدى الحفلات الخيرية.
وبتأثر شديد قال والد ووكر لموقع "أس ويكلى" إن بول ووكر كان يشع "حب" و هذه شهادة اعترف بها كل من حوله، وسيتوجه بصحبة محبيه لزيارة قبره فى ذكراه وهذا قد يشعره بأنه مازال قريبا منهم.

من جهة أخرى، شارك عدد من أصدقائه من المشاهير فى إحياء ذكرى وفاته ومنهم النجمة ميشيل رودريجيز التى كتبت على تويتر "أنا أحبك بول، فأنت مازلت حيًا فى قلوبنا، كل الحب لك"، أما النجم لوداكريس فنشر صورة بول ووكر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" معلقًا عليها "أنت مازلت بقلوبنا، لم أصدق أنه مر عاماً كاملاً على وفاتك".

يذكر بول ووكر توفى عن عمر يناهز الـ40 عاما بعد تعرضه لحادث سيارة بورش التى كان يقودها صديقه المقرب بعد أن فقدا السيطرة عليها فى سانتا كلاريتا شمال لوس أنجلوس، ثم اشتعلت النيران بالسيارة، وتسببت وفاة بول ووكر فى توقف تصوير الجزء السابع من فيلم 'Fast and Furious ' والذى شارك فى بطولته عدد من النجوم منهم فان ديزل ودوين جونسون وميشيل رودريج، ومن المقرر طرحه بدور العرض فى أبريل 2015.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة