ضبط مدير مصنع للملابس الجاهزة يصنع المهمات العسكرية بشبرا الخيمة

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 02:55 م
ضبط مدير مصنع للملابس الجاهزة يصنع المهمات العسكرية بشبرا الخيمة زى عسكرى - أرشيفية
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن، بالتعاون مع الرقابة التموينية ومباحث التموين، من ضبط المدير المسئول عن مصنع للملابس الجاهزة، لقيامه بتصنيع الملابس العسكرية للجيش والشرطة بشبرا الخيمة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرات النيابة فتولت التحقيق بإشراف المستشارين مصطفى المتناوى رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، وعمرو سامى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، والتى قررت التحفظ على المضبوطات، وطلب تحريات جهاز الأمن الوطنى حول الواقعة.

كانت معلومات سرية قد وردت إلى اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، حول نشاط المصنع، بعد أن نجحت حملة تموينية برئاسة جمال السيد وكيل الوزارة خلال جولة تفتيشية بنطاق شبرا الخيمة فى الكشف عن مصنع للملابس الجاهزة بشارع مسجد الرحمة أرض الجنينة ببيجام يقوم بتصنيع الملابس العسكرية بدون ترخيص، وموافقة الجهات المختصة.

تم مداهمة المصنع وعثر بداخله على ملابس تخص الجيش والشرطة وأثواب من القماش وأدوات التصنيع وعدد من العاملين و4 ماكينات تريكو وخياطة و11 ترابيزة مستخدمة فى التصنيع و 36 بدلة و"أفرول" تم تصنيعها، ألقى القبض على المدير المسئول عن المصنع ويدعى "محمد. م. ر"، وتحرر المحضر رقم 507 24 جنح أول شبرا الخيمة، وتمت إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة