بدون إبداء الأسباب..

"يونى ستار": تأجيل فتح مظاريف مناقصة انارة المليون عامود

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 11:56 م
"يونى ستار": تأجيل فتح مظاريف مناقصة انارة المليون عامود بهاء العادلى، رئيس شركة العربية للصناعات المتكاملة "يونى ستار"
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس بهاء العادلى، رئيس شركة العربية للصناعات المتكاملة "يونى ستار"، ونائب رئيس جمعية بدر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن المناقصة التى تقدمت لها شركته التى طرحتها وزارة الكهرباء لمشروع المليون عمود لترشيد إنارة الشوارع على مستوى محافظات مصر، تم تأجيلها بدون توضيح أسباب معلومة ، ولم يتم تحديد معياد اخر لفتح المظاريف .
ويذكر أنه كان من المفترض يتم فتح المظاريف اليوم ، الاثنين، وذلك للعمل فى إعادة ترشيد إنارة الشوارع قبل حلول فصل الصيف، لافتا إلى أن المناقصة تقدم لها 8 شركات. وأكد رئيس شركة العربية للصناعات المتكاملة أن ترشيد الطاقة يعمل على إزالة العديد من العقبات التى تواجه المستثمرين. وأشار العادلي، إلى أن ترشيد استهلاك الكهرباء لن يتم بمعزل عن تطوير نظام الجودة فى المصانع، بما يضمن الرقابة الفعالة على التشغيل والمنتجات، وفقًا للمواصفات القياسية والمعايير العلمية والدولية.
وقد وأكد الدكتور محمد اليمانى، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع"، أنه تم تأجيل إعلان الشركات الفائزة بمناقصة مشروع المليون عمود إلى غد الاثنين، لحين الانتهاء من مراجعة المظاريف المالية. وأضاف اليمانى أنه كان من المفترض أن يتم الإعلان عن الشركات الفائزة لتوريد مليون كشاف عالى الضغط أمس السبت، تمهيداً للبدء فى تركيبها بأعمدة الإنارة بداية يناير المقبل. وكشف مصدر بالوزارة لـ"اليوم السابع"، أن خطة وزارة الكهرباء بالتعاون مع المحليات تحت عنوان "المليون عمود"، تستهدف تحويل الكشافات الموجودة بأعمدة الإنارة بالشوارع إلى أخرى أكثر كفاءة وأقل استهلاكاً للطاقة، ستوفر ما يقرب من 250 ميجا وات فى وقت الذروة يومياً. وأوضح المصدر أن الخطة تستهدف ترشيد الاستهلاك فى إنارة الشوارع وإصلاح الأعمدة التى تضىء نهاراً، موضحاً أن تكلفة هذا المشروع تصل إلى 300 مليون جنيه تتحملها المحليات. وأشار المصدر إلى أنه من المقرر تحويل الكشافات الـ400 وات عالية الضغط إلى 150 وات "ليد"، وذلك بالشوارع الرئيسية، وبالنسبة للشوارع الفرعية سيتم استبدال الكشافات الـ250 وات عالية الضغط بأخرى 100 وات "ليد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة