قائمة عبد الجليل مصطفى: "الوفد" من طلب لقاءنا.. ولم نسع إلى أحد

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 02:42 م
قائمة عبد الجليل مصطفى: "الوفد" من طلب لقاءنا.. ولم نسع إلى أحد د. عبد الجليل مصطفى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رامى جلال، المتحدث باسم اللجنة المحايدة لاختيار قائمة "صحوة مصر"، أن تحالف الوفد المصرى هو الذى طلب الاجتماع مع القائمة والاستماع إليها من أجل التنسيق فى الانتخابات البرلمانية القادمة، من خلال اتصال هاتفى أجراه الدكتور عمرو الشوبكى الأمين العام للتحالف.

وأضاف "جلال"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء بين الطرفين تم بدعوة من عمرو موسى بعد طلب الوفد المصرى، وجمع بين قيادات الوفد المصرى وعلى رأسهم الدكتور السيد البدوى والدكتور عمرو الشوبكى والدكتور محمد أبو الغار وعمرو موسى والدكتور عبد الجليل مصطفى.

وأشار المتحدث باسم اللجنة المحايدة لاختيار قائمة "صحوة مصر"، إلى أن الطرفين تحدثا فى الاجتماع عن فكرة التنسيق فى الانتخابات البرلمانية، وأن الدكتور عبد الجليل مصطفى عرض محددات التحالف للتنسيق فى الانتخابات، مشدداً، "لا نفرض محددات قائمتنا على أحد، ولم نسع للتنسيق مع أحد، ومن يتوافق مع المحددات التى اتفقت عليها اللجنة المحايدة فمرحبا بهم معنا".

وكان الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد قد أكد فى وقت سابق أنه لم تكن هناك مشاورات من الأساس مع الدكتور عبد الجليل، للتنسيق على الانتخابات البرلمانية المقبلة، رغم تقديرهم واحترمهم له كشخصية وطنية، مضيفا، "عقدت لقاءً مع عبد الجليل مصطفى بمكتب عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، وتبادلنا الحوار ولم يتجاوز الأمر النقاش وتبادل الآراء مع الدكتور عبد الجليل، وعرضت تفاصيل اللقاء على المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، ورفضوا التحالف مع قائمته، وانتهى الأمر عند هذا الحد".

وصف الموضوع: قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى تؤكد أنها لم تسع للاندماج مع الوفد المصرى وأن اللقاء الذى جمعهم جاء للتنسيق بين التحالفين بناء على رغبة الوفد المصرى.


موضوعات متعلقة:


السيد البدوى: صفحة التنسيق مع قائمة كمال الجنزورى طُويت بشكل نهائى




رؤساء الأحزاب وقيادات التيار المدنى يعقدون اجتماعا بـ"فيلا" فى جاردن سيتى لوضع خطة الاستعداد لانتخابات البرلمان..عمرو موسى والسيد البدوى وعبد الجليل مصطفى وأبو الغار أبرز الحضور.. والبرعى يقاطع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة