أحمد محمود سلام يكتب : السيسى " قاهر" الإخوان

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 08:19 م
أحمد محمود سلام يكتب : السيسى " قاهر" الإخوان الرئيس عبد الفتاح السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الساعات الأخيرة من عام 2014 الحمد والشكر لله على تطهير ثرى مصر من الإرهاب وقد صحح الشعب المسار فى 30 يونيو 2013 ليتولى الجيش المصرى العظيم التنفيذ وقد شهد عام 2014 الحصاد وقد كان خيار الشعب المصرى لقاهر الإخوان المشير عبد الفتاح السيسى لأجل قيادة مصر إلى حيث بر الأمان بداية من يونيو 2014.

مصر تسير نحو تحقيق مبتغاها وسط أخطار لا تفارقها جراء تربص المتربصين بها، حصاد العام خير" بإذن" الله وقد تغيرت الصورة تماماً بداية من طرد الإخوان من حكم وثبوا عليه بليل وتحرير كل موضع بمصر إتخذوه وكرا للإرهاب ولا ننسى ما حدث فى مسجد رابعة العدوية بالقاهرة وميدان النهضة بالجيزة بل وفى سيناء ومرورا بإعادة البناء المستمر على قدم وساق وانتهاء بتصحيح الصورة وقد عادت لمصر المهابة والمكانة بعدما رحل عنها البلاء.

مصر صححت المسار وتنتظر مفارقة آثار الانكسار، لا مكان للإرهاب ولا مجال للغلو والتطرف." للتاريخ"-"أحمس" قهر الهكسوس...." قطز" قهر التتار...." السيسى" " أجهز" على حلم الإخوان فى استلاب" حكم" مصر وقاد مصر إلى حيث الأمن والأمان.. فى نهاية عام 2014 مصر فوق الجميع والكلمة الأولى والأخيرة لشعبها وأبدا لن تضيع أو تنكسر بمثل ما يراد لها من الأشرار المتربصين بها . كل الدعاء لمصر الغالية بتحقيق مبتغاها . مصر شعبا وجيشا فى بوتقة واحدة ضد الإرهاب. لمصر السلامة ولأعدائها سوء المنقلب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة