حزب النور: أحزاب التحالف ليس لها وجود على أرض الواقع

الأحد، 28 ديسمبر 2014 04:00 م
حزب النور: أحزاب التحالف ليس لها وجود على أرض الواقع الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، عن المحافظات التى لم ينته حزب النور فيها من تحديد كل أسماء مرشحيه للانتخابات البرلمانية، وقال: "إن هذه المحافظات هى الحدودية مثل شمال وجنوب سيناء إلى جانب محافظة أخرى بوسط الدلتا"، مشيرا إلى أن اجتماع الهيئة العليا انتهى من اختيار أسماء 70% من المرشحين.

وأضاف الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن حزب النور اتفق على أسماء مرشحين فى عدد كبير من المحافظات وتبقى فقط 3 أو 4 محافظات تم تحديد أسماء مرشحيها، ولكن تتم المفاضلة بينهم، وجمع بيانات عن كل مرشح.

وأشار الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إلى أن تحديد أسماء المرشحين ووضع خطة التحالفات الانتخابية هو موضع اهتمام حزب النور الآن والتحالفات الانتخابية يعد موضوعا ثانويا، لافتا إلى أن أغلب الأحزاب التى شكلت تحالفات هى أحزاب لا وجود لها على أرض الواقع ولا يعرف عنها المواطن المصرى شيئا، كما أن هناك ارتباكا شديدا داخل التحالفات يجعل حزب النور ينتظر حتى تتضح صورة التحالفات، لافتا إلى أن الحزب لن يدخل تحالف ثم يخرج منه بعد أيام كما تفعل بعد الأحزاب.


وأكد الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، أن حزب النور قرر أن يتم الإعلان عن أسماء مرشحيه بجميع المحافظات سواء القائمة والفردى تزامنا مع إعلان الهيئة العليا للانتخابات موعد إجرائها وفتح باب الترشح، وذلك من خلال مؤتمر صحفى.

وكشف رئيس الهيئة العليا لحزب النور أن الحزب انتهى من 80 % من أسماء مرشحيه على القائمة الانتخابية، مشيرا إلى أن النور انتهى من تحديد أسماء الأقباط والمصريين فى الخارج الذين ستضمهم القائمة الانتخابية لحزب النور، ينتظر فقط المفاضلة بين عدد من المرشحين على القائمة للانتهاء منها بشكل نهائى، مؤكدا أن الحزب لن يشترط على الشخصيات المنضمة لقائمته أن يكونوا أعضاء داخل الحزب، وأن القائمة ستضم كفاءات من خارج حزب النور لأن الحزب لن يسعى للاستحواذ على البرلمان.


موضوعات متعلقة:


اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة


"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام عبد الرحمن

السلفيين و الإخوان واحد و كانوا معتصمين فى رابعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الحسبة غلط يامعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

ههههههههههههههههههههههه,,,, هااااا هااااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

كوادر حزب المنور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة